ما الجديد

مرحبا ً بك في منتدانا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في تجربة ممتعة.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل
eLBkKkRe
مستوى التفاعل
1

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • بعيدا عن برامج تواصل الأجتماعي
    لو تلاحظ اغلب كلمتهم (في الأغاني)
    تعرف ان بينهم نغزات حتى لو غنّوا اغاني هادفة p:
    المثل يقول:
    الشفايف تتباوس والقلوب تتداوس
    انت لساعك ادنج ما تغيرت!!
    طيب قل لي اغاني روثليس كلها تعتبر هادف؟
    انت عارف الهرجة بين روثليس وإريك
    وأللي بين إريك ومكاوي
    أخر فري لمكاوي ايش تسميه؟
    يوم السبت انت ما سمعت اغنية دق نضيف لإريك على ميكس اف ام؟
    ولا تنسى اغنية سيطرة مؤقتة


    اها...يعني ما لحقت ايام اغاني الكول ورد ابو الهش؟
    طيب سؤال كدا خرّشاوي <<الله يستر لا يجيلي رابر ولا قروب اسمه خرّشاوي
    هيا سرّييلك بلا نمك
    وعلى قولت خالتي قماشة (ابو طبيع ما ييوز عن طبعه)
    طيب ايش تسمي اللي بين روثلس و ايريك؟ نغزات مثلاً؟!!
    يا واد هذا بدون ما يشد حيله يغتصب ام الساحة اوهاهاهاها
    ( متعصب كالعادة )
    أنا عارف انو الموضو جينتهي كذا فعشان كذا قلت لك الجقائق ناقصة ..
    لكن تحليلك كان جميل يا رجل .. بالتوفيق ..
    اتمنى ان حسام يولعها ويرد عليهم بس للحين اتوهق مع المزارع
    حتى لو نواف شخر ع المايك راح يرفع له جمهوره ويقول انه دعس
    حسام ودفنه بساحة الراب :13:
    والمشكله جمهور الطرفين عنصريين ههههههههه
    راح نشوف اكبر كمية ترفيع في الراب العربي بقادم الايام ههههههه
    ماني عارف التسلسل بس من اللي ابتدا بالنغز
    في البدايه حسام يوم ذكر مكاوي كان في دس النهائي لبطوله الوكر الاولى
    لكن هل كان رد روثليس وستيف بعد البطوله الاولى ولا الثانيه يوم فال حسام
    وبيجو يحكو اورتيغا ع اللحن بيشتل
    نفس الناس اللي حكو الراب كلمات شو الحل
    لاني اذكر ان بعدها نزل موضوع عن طريقه العمده يبين ان حسام يقصدهم وكذا شغله انا ناسيها
    وبالرغم ان فاينل رد بنفس الموضوع ان حسام ما يقصد عيال مكه ، وانا بشوف انه كان بيقصد ياسر
    بس اللي ابي اوصل واللي اريده منك مين اللي بدا بالاحتكاك او بالاصح الترتيب للدسات او النغزات بين الطرفين
    رد حسام بالمقابله كان ذكي منه وبنفس الوقت تهرب من عيال مكه كفايه اللي هو فيه ذيك الايام بلاك وديب رو والتكيلا
    وغيرهم ........
    اما توني نغز الزلمه اول مره ادري بهالمعلومه والله حمستني للكتابه هههههههههه
    التكيلا اور داي والزلمه
    تحديهم تحس انه ودي مافيه ذيك الجديه اللازمه ولذلك تحس التحدي ملل
    بالنسبه لنواف اتمنى ان يسمعنا شغل كويس وينتبه لذا التحدي لان سلو مو ساحب
    عليه والمصيبه بسلومو انه بيرد ع كاوي w t f
    الشبكشي عجبني ، قدم شي حلو بوقت قصير لانها كانت راح تنزل باي ثانيه
    ولدا تحس شغلو مستعجل حتى انو ماقص اللحن اللي بالاخيرررررررر
    بالنسبه للصور انت تامر امر
    يبي لنا تكيه ع الخاص نفضفض فيه عن الساحه هههههههههههههه
    بصراحه احلامك احلام مقتوله :١٣: هههههههههههههه
    الله يرحم ذيك الايام كانت بدايتي بالزبزبه ومعاي صور للحين للمشاده الكلاميه بين ياسر وحسام بالشات
    بالنسبه للتكيلا مو عارف وضعهم ايه وهل بيردو او بيسحبو كالعاده وتحديهم مع حسام اعتقد توقف
    حسب كلام امسي كول وبرضو ع كلام حسام في الدسات الاخيره ما يستهدف الا ددفل
    رد النازي بالطريق مبين من رده ع موضوع الاغنيه
    والمصري حرق لك حسام وربي طلع الييم راعي الكشري
    بالنسبه لعيال مكه اتمنى يرجعو بس احتمال ضعيف انهم يدخلوبالمعمعه
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…

آخر المشاركات

Alexa




أعلى