بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 1,065
  • الردود 76

مرحبا ً بك في منتدانا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في تجربة ممتعة.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل

Small Taroooz

إلي ما يعرفك يجهلك
.

.

.

السلام عليكم جميعاً
شحالكم !!!!

ما بطول عليكم ، تفضلو تحكيم الجولة الثالثة من بطولة اختراق الضاحية ..

[hide]

تحكيم الجولة الثالثة :-

قروب تي بي تي :-

الكلمات : 10/9
البنشات : 10/8.5
الهندسه : 10/5
الاداء : 10/8.5
الفلو : 10/8.5

المجموع : 50/40

ملاحظة جيفارا : اولاً اهني قروب التي بي تي على مجهودهم طوال هذي السنين ومن النادر ثبات القروب بالقوه كل هالسنين ولا زلتو تتطورون وانتم صراحة رابرز حقيقيين ..ريموف برغم قدمت شي بسيط بالدس لكن ابدعت ..ثيدور اضافتك رفعت الليفل للاعلى [ مافي فيكم زلم يصملها وانا ادري .. محد بيحرك ساكن لا بويهي لا بظهري ] مقدمه ملكيه [ ودنا ننزل هادف بس هالجولة غير يا ستار .. والصياد ما بتصعد لو تبني اصنصير ] تشبيه ساخر قوي ..ميستو الكلام عنك يطول
انت رابر سنة 2019 موهبه مدفونه خرجت بقوة بالبطولة وانت امير بين قروب ملوك التي بي تي .
حوت الرابرز القدامى الي بوقتك صعب جدا يواصلون مستواهم بهالقهوه بالدسات بالأخص بالبطولات انا منبهر جداً انك لازلت تقدم مستوى عالي وكأنك في عز انجازاتك ..عندي ملاحظة بخصوص السخريه من اللجوء او الاقامه في الدول يعني هذي الامور يفضل ما تطرقون لها لان محد له يد بالرابرز للاوضاع العربيه الي حاصله وهذي ظروف محد يتمناها تصير في وطنه و كل مواطن اكيد يتمنى انه بلده مستقر في سلام ومحد يرضى انه يتغرب او يقبل يكون وطنه غير آمن . ختاماً اتمنى قروبكم يستمر للسنوات القادمه بدون توقف .

ملاحظة ابراهيم باشا : مو مستخدمين كومبرسر بشكل صحيح هي اذا مستخدمينو بالاساس لانو في Attack وازعاج جداً بالتسجيل .. في مشكلة واضحة بالبالانس للاصوات والمثال القريب : الفرق بين الفيرس الاول والكورس هائل وواضح جداً انو صوت الكورس اعلى من صوت الفيرس الاول .. الكورس فجاة بيطلع بصوت عالي ويسبب ازعاج للمستمع وهاد خطأ هندسي لا يُغتفر .. باللحن التاني الفيرس الاول تحديداً صار واضح عدم استخدام الاكوالايزر الصوت غميق ! المشكلة انو بتحس التراك كلو flat مو محطوط عليه ولا فلتر واذا محطوط عليه فلتر فهو مستخدم بشكل غير صحيح لدرجة انو للاسف الاخطاء مغطية على ادائهم القوي وكلماتهم للشباب ..

المشكلة بشكل عام انو تراك قوي ولكن ازعجني كل تفاصيله الهندسية الناقصة والغلط .

ملاحظة طرووز : داء قوي من الجميع بشكل عام
كورسات خطيرة من ميستو ، فلوات قويه بعد ، ميستو رفع ال level بشكل عام ابدع بتشكيل الاداء و الفلوات ، بشكل عام من اول الدس اداء قوي

قروب ستريت فايترز :-

الكلمات : 10/6.5
البنشات : 10/6
الهندسه : 10/6
الاداء : 10/7.5
الفلو : 10/7

المجموع : 50/33

ملاحطة جيفارا : للأمانه الجولات السابقه كنتو متفوقين كثير بهذي الجولة ..توقعت تقدمون مجهود اقوى ..ممكن اختياركم للالحان ماساعدكم تظهرون قوتكم انا اشوف ريفير هو الي قدم مجهود عالي بالدس
مستواكم متوسط بهالجولة حرام يكون فيه مجهود وقتي بدون مجهود تمكن ..بالتوفيق لكم ..

ملاحظة ابراهيم باشا : الفيرس الاول مستخدم الصدى بشكل " ثقيل عالقلب والعقل والسمع " ماعجبني ابداً سوء استخدام الصدى ! وكان واضح انو العزل مو 100ظھ وفوق هاد صدى ؟ يا اما هاد صدى الغرفة اساساً وعالحالتين هاد خطأ لا يغتفر لانو ضاع الفيرس بهالصدى السيء .. النقلة بين اللحن الاول والتاني حصل فيه خطأ هندسي واضح بالfade in و الfade out !

باللحن التاني وضح علي انو العزل بالغرفة " صفر " .. باللحن التاني " الفيرس التاني " وضح فرق الكواليتي والعزل الجيد جداً وهاد مو لصالحكن ابداً لانو هاد لا يدل على الاحترافية .. انا بقدر موضوع انو يمكن انت بمكان وهو بمكان بس هاد ما بيمنع توحيد اسلوب و طريقة الهندسة ! وبقدر موضوع اختلاف جودة المايكرفونات و حتى لو كانت الهندسة قوية رح يكون في اختلاف " بسيط " .. بس متى ما وضح الاختلاف ف هيك صار في خلل هندسي وهاد خطأ لا يغتفر لانو بيصير المستمع بيشوف التراك مو كامل واول شي رح يحكيه المستمع " الفيرس الاول سيء الفيرس التاني حلو حرام انتزعت الغنية " هاد ردت فعل المستمع ! ف مابعرف ليش يا شباب نازعين هالتراك القوي ب الاستهتار بموضوع الهندسة والكواليتي والعزل و استخدام الفلاتر!

الفيرس الاخير نار ! نار من كل النواحي وصاحب هالفيرس لو ماشي على هندسة موحدة لكل التراك وبدون استخدام الصدى السيء جداً كان فرق التراك 180 درجة!

مابعرف حرام يا شباب ! اللحن الاول و الفيرس الاول في اللحن الاول ضربلكم التراك كله

اللحن التاني و اللحن التالت " الفيرسات " شفعتلكم

ملاحظة طرووز : داءكم بشكل عام جميل ولكن للاسف الكورسات خربت عليكم ، اضافة ام سي ريفر كان حلو ، أداءه قوي و رفع الاداء شوي و لكن نفس ما قلت قبل الكورسات خربت عليكم أداءها سيء ، اما بخصوص الفلوات جيده مافي تنوع كثير وكان في اوف بيت ، و تون وحده و أتمنى تتقبلو كلامي

:: رابر الجوله ::

1- ميستو .
2- ثيدور .
3- دبجر .
4- اكس بلود .

المتأهلين :

1- The R production
2- TBT
3- Real soldiers

الجولة الأخيرة بتكون شيء غير
انتظرو الموضوع

[/hide]

هاردلك للخسران و مبروك للفائز
انتظرو الجدول و موضوع الإضافات
بيس ~

.

.

.

Alarrap KF

Real Rapper
الموقع الالكتروني
🔗
نشوف التحكيم

jeddawy966

عضو جديد
نشوف التحكيم وبالتوفيق جميعاً

Mc Raver

عضو جديد
السلام عليكم جميعأ : اولأ هارد لك النا ثانيأ مبروك لجروب tbt

لكن عندي كم نقطه لازم احكي فيهم اولأ الهندسه
: (هندسه جروب tbt) اقوى من هندستنا ..
تحكيم الهندسه حاطلنا نقطه تفوق بالهندسه .
والكل سمع الدسات وحكا نفس الحكي انو هندسه خصومكم اقوى من هندستنا
..ثانيأ. البنشات السياسيه ماتكلمتو عليها بشي . بنشات دينيه ؟ ماقلتو شي .
انا مابحب اراجع حدا سواء حكام او خصوم .او غيرو .. بالنهايه هاي بطوله
وانا حبيت اوضح هالكم شغله فقط لا غير . شكرأ للتحكيم .
شكرأ ل جروب tbt بالنهايه هاي بطوله نحن مو اعداء ولا في شي بينا وبينهم

التعديل الأخير:

Alarrap KF

Real Rapper
الموقع الالكتروني
🔗
بالفعل وقت يخسروك حكام افضل مايخسروك خصوم
ريسبكت للكل وبالتوفيق للجميع
#streetfighters

HoSTilE

Real Rapper
حكيتو بالجوله الثالثه في كروب رح يتأهل للرابعه ك اعلى خاسر ليش الستريت فايترز ما تأهلو

كلمة المدير

كل ما يطرح في المنتدى يمثل رأي كاتبه و لا يمثل رأي الإدارة و لا يتحمل مسؤوليته منتدى - Rap-3raby - راب عربي -

تواصل مع فريق العمل

عن - Arabic Rap - راب عربي -

راب عربي يجمعنا -R3-

تابعنا على المواقع الاجتماعية

إتصل بنا

أعلى

خيارات الاستايل

تلوين الاقسام
خلفية المنتدى
نوع الخط
جدول المنتديات
تمديد المنتدى