ما الجديد

لش شاف نفسه ؟ السؤال الصعب

مرحبا ً بك في منتدانا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في تجربة ممتعة.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل

TorMenT

UnderGround Star

السلام عليكم ورحمة الله

شلونكم
شخباركم

اول شي والمهم يقولون المنتديات انتهى زمانها والكل باليوتيوب .. والي ماكان يحصل 50 رد اهني يحصل الالاف باليوتيوب تتوقعون شالفرق .؟

ليش الرابر العربي البسيط مهما كانت امكانياته يشوف نفسه وينقد عالناس .. مع العلم السبب مو قوته السبب شهرته والفيوز على قولتهم

هل الرابر يكون قوي لدرجة هذي ؟ وله غبي ليش ينقد على ناس احسن منه ولكن حقهم مهضوم في اليوتيوب ...

انا ليلحين ومازلت افضل المنتديات عن اليوتيوب لانه يخص الراب وينزل الموضوع كل المنتدى يتفاعل لانه اغنية راب وهذا سبب وجود المنتدى ..

وشاركونا الحديث ....!!

B.D.A

• Moderator •

الصراحه انا معك بنقط كثيرة
موضوعك جميل جداً
امابلنسبة للمنتديات للحين شغاله ولها مكانها ...اما اليوتيوب ف اي حد يقدر يروج اغانيه ويجيب فيوز عالي حتى لو كان المحتوى كثير رخيص ف وقت تسوي ترويج لفيديوهاتك انت مين الي رح يسمعك؟ يمكن ناس ماتفهم بلراب ويمكن ماحد اساسا سامع راب بلنهاية انت ماستفدت شي ولاوصلت شغلك للناس الصحيحة الي تفهم وتقدر شغلك الي تسويه ماحد ينكر اليوتيوب طبعا ومكانته ولكن. وقت نقول انها المنتديات مالها فائدة ف هذا الشي الغلط .. الفرق كبير جداً رح يكون ف لسمتمع وخبرته
كل الي داخلين المنتدى عارفين وين داخلين وايش يسمعو ...عكس الي يدخل اليوتيوب ويسمع اغنيتك بلصدفه ويفرح انه جاهزشاهدة زياده ولكن الشخص الي سمعك غلط...
اغلب الرابرز الي نشهرو وصار عندهم جمهور ومشتركين السبب انه السميعه مش فاهمين اي شيئ بلي يسمعوه الرابر وقت يكون عندو فاعدة حمهورية مهما كان مستواه ساقط
رح يشوف نفسه اسطورة ويننقد ..
ومشكور ع طرحك للموضوع الصراحه موضوع مهم حدا
واسف عالرد السريع لاني لسا فلشغل

TorMenT

UnderGround Star

كلام صحيح بالعكس انا لازت اؤومن انه المنتدى افضل بكثير من اليوتيوب لكن الناس اتجهت اتجاه ثاني ماهو غلط لكن ملامس للغلط عرفت ومسموح يالحب

- Spark 187 -

ابطال بطولة الثنائية للدسات

مع احترامي لك برو بس غلط تناقش الموضوع بالمنتدى
انا اشوف المنتديات صج انتهى عصرها ! احين باليوتيوب تقدر تطلع للكل
اما منتدى و لحين الرابط مخفي؟ انا ليش اغني و انزل بالمنتدى المنتدى يعطيني شي؟
اما اليوتيوب اقدر اطلع منه دخل .. ابسط مثال الراب الاجنبي من فيهم بالمنتديات ؟
فلم ففتي سنت, توباك , بيقي , ايمنيم
شفت مشهد احد كان يدخل منتدى؟
بس بعد ما انكر انه المنتدى جمعنا و عرفنا ع بعض

تحياتي لك مان

آخر المشاركات

Alexa

أعلى