طلب تحدي:))

مرحبا ً بك في منتدانا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في تجربة ممتعة.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل

The Elect Kid

Advanced Rapper

ماحب كثرة الكلام و الفلسفه انت يا دنهش مادري دندن.. اذا في شي ما يعجبك امسك مايكك و تعال و اتمنى ما تنسحب:))

Dnhsh

Advanced Rapper

ماحب كثرة الكلام و الفلسفه انت يا دنهش مادري دندن.. اذا في شي ما يعجبك امسك مايكك و تعال و اتمنى ما تنسحب:))
ماشاء الله عليك ضريف الولد وراعي قطات😂😂 مستحي تقول انزل تحدي ولا شنو سالفتك انت؟ مادري انا محترم حالي بس انت ماتستاهل الاحترام و الفلسفه ماهي عندي عندك، ويا غبي اذا مو عاجبني انت صدقني راح انصاك وفى وقته التحيز ماراح ينفعك،
اتوقع واضح كلامي يا سامج😂😂😂 عجل تقول الجمامج عند باب بيتكم يعني حالك حال الكلب تنبح عند بيتكم حاول تحرق😂😂

The Elect Kid

Advanced Rapper

ماشاء الله عليك ضريف الولد وراعي قطات😂😂 مستحي تقول انزل تحدي ولا شنو سالفتك انت؟ مادري انا محترم حالي بس انت ماتستاهل الاحترام و الفلسفه ماهي عندي عندك، ويا غبي اذا مو عاجبني انت صدقني راح انصاك وفى وقته التحيز ماراح ينفعك،
اتوقع واضح كلامي يا سامج😂😂😂 عجل تقول الجمامج عند باب بيتكم يعني حالك حال الكلب تنبح عند بيتكم حاول تحرق😂😂
اول شي نص كلامك ما فهمته.. اسف مااتكلم صيني.. خليت اللغه حقك.. ثاني شي.. مافي تحيز اهني ماعرف احد من الاداره معرفه شخصيه ولا يعرفوني..
اخر و اهم شي .. تبي تنزل؟ ولا بس فالح بالكتابه؟ البابا ساحب المايك منك؟

Dnhsh

Advanced Rapper

اول حاجه ابوي مو ابوك عشان يسحب المايك
وثاني حاجه المنتدي انصدم انك فزت شلون تفوز والحن
مشتل فى وحبيبي كلامي واضح تبي تحدي انت افتح موضوع طلب تحدي.

The Elect Kid

Advanced Rapper

اول حاجه ابوي مو ابوك عشان يسحب المايك
وثاني حاجه المنتدي انصدم انك فزت شلون تفوز والحن
مشتل فى وحبيبي كلامي واضح تبي تحدي انت افتح موضوع طلب تحدي.
ياخي انت قاعد تستهبل.. و وايد.. (( المنتدى انصدم)) على اساس الموضوع شافه الف شخص.. الي شافه انت و دي كاش.. هذا واحد
اثنين هذا موضوع التحدي.. اخلص قول اقبل و سجل ولا طس ولا تتفلسف

Dnhsh

Advanced Rapper

كلامي معاك واضح ي أثول تبي تتحدي نزل موضوع واقبل التحدي ي ابو شتله

The Elect Kid

Advanced Rapper

كلامي معاك واضح ي أثول تبي تتحدي نزل موضوع واقبل التحدي ي ابو شتله
يا حمار.. اقرا عنوان الموضوع يا متخلف يا غبي.. يعني انا منزل موضوع بقسم تحديات و كاتب طلب تحدي.. يعني شفت ناس متخلفه بس نفسك ما شفت.. لو ابي اقعد اتناقش معاك يا غبي يا متخلف جان دشيت خاص.

Dnhsh

Advanced Rapper

يا حمار.. اقرا عنوان الموضوع يا متخلف يا غبي.. يعني انا منزل موضوع بقسم تحديات و كاتب طلب تحدي.. يعني شفت ناس متخلفه بس نفسك ما شفت.. لو ابي اقعد اتناقش معاك يا غبي يا متخلف جان دشيت خاص.
ماودك تعدل السانك وتصير رجال ولا تتكلم مع اهلك كذا انت مشكله والله اذا عطيت الورع وجه عطاك انت عارف الباقي المهم واضح كلامي تطلب تحدي ودي مثل الناس ولا تقلع ماتلزمني ناس حقوده ومومتربيه واضح كلامي ي السلووقي

آخر المشاركات

Alexa

أعلى